القائمة الرئيسية

الصفحات


تنزيل لعبة getting Over It للاندرويد مجانا 2021

تحميل لعبة ابو قدر أحد أسهل التطبيقات التي يمكن استبعادها. بعد كل شيء ، هنا اللاعب مسؤول عن الشخصية التي تجلس ببساطة في وعاء! بالطبع ، لها غرضها الخاص. وهو يتألف من التغلب على عدد من العقبات المجنونة بمطرقة ثقيلة عادية.


في التحرك ، يتم لعب الدور الرئيسي بواسطة نفس المطرقة - لا توجد طرق أخرى. باستخدامه ، يمكن للاعب التقاط أي شيء لتسلق الجبال العالية. طريقة اللعب معقدة نوعًا ما ، حيث من الضروري حساب كل حركة للقفز والتأرجح والرفع. ثمن خطأ واحد خاطئ هو انخفاض لا جدال فيه ، وبعد ذلك سيكون من الضروري البدء من جديد. مكافآت لا تصدق ومفاجأة من الأسرار تنتظر كل بطل يصل إلى قمة الجبال. كل المطلوب: أعصاب قوية وصبر. للتشغيل العادي للعبة ، يوصى بتشغيلها في حالة عدم وجود اتصال إنترنت نشط.

 

 

Getting Over It  هي لعبة أصبحت مشهورة ومبدعة ، على الرغم من أنها تم إنشاؤها لدائرة ضيقة من الناس. لم يخلق ذلك ظاهرة معينة فحسب ، بل فتح أيضًا الآفاق لظهور مستويات مختلفة من النسخ والنسخ والمشتقات عالية الجودة من الميكانيكا. ستكون أدوات التحكم البسيطة والمعقدة في نفس الوقت ، والمتشددة ، ودرجة عالية من الجنون في طريقة اللعب وأكثر من ذلك بكثير اختبارًا حقيقيًا للاعبين لخفة حركتهم وقوتهم. الشخصية الرئيسية ستكون شخصية جالسة في مرجل وتمسك بمطرقة ثقيلة. تحتاج إلى الصعود إلى أعلى نقطة في الجبل. وسيكون من الصعب للغاية القيام بذلك.

Getting Over It with Bennett Foddy هي لعبة أركيد قوية ستجعل اللاعبين يعانون ويعانون من أعصاب جميلة.


في اللعبة ، عليك السيطرة على رجل يجلس في نوع من المرجل ويستخدم مطرقة ثقيلة ، ويستخدمها كدعم. الهدف النهائي للعبة هو الوصول إلى أعلى نقطة في الجبل ، والتي يتعين علينا تسلقها طوال طريقة اللعب. يبدو الأمر بسيطًا ، لكن صدقوني ، حاول المطور تحويل حياة اللاعب إلى جحيم حقيقي.

Getting Over It مهكرة تتمثل إحدى أهم ميزات طريقة اللعب في أنه يمكنك أن تفقد كل أسلوب اللعب المتراكم في غمضة عين. بعد أن سقطت الشخصية من حافة أو جرف ، ستطير لأسفل وقد تنتهي عند سفح الجبل. لا يريد الجميع العودة والبدء من جديد. نعم ، تحتوي اللعبة على فيزياء واقعية للغاية وأدوات تحكم مريحة ، لكن هذا لا يجعل المهمة أسهل ، ولكنه يجعل اللعبة أكثر قوة.

أدوات التحكم عبارة عن نقرات وضربات بسيطة ، والتي تسمح لك بتحديد نقطة ارتكاز واستخدام مطرقة ثقيلة للدفع. تسلق الجدران ، والتشبث بالحواف المختلفة وكن حذرًا ، أي عمل خاطئ سيؤدي على الفور إلى السقوط من ارتفاع ضخم ، إذا صعدته بالطبع.

 


 لقطات الشاشة
تنزيل لعبة getting Over It للاندرويد مجانا 2021 تنزيل لعبة getting Over It للاندرويد مجانا 2021 تنزيل لعبة getting Over It للاندرويد مجانا 2021 تنزيل لعبة getting Over It للاندرويد مجانا 2021
 روابط التحميلمن هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات